fbpx
Kamboost

مقالات ونصائح

نصائح هامة للمقبلين على الربح من دروب شيبنج

رضا عازم

يوجد عدد من الخطوات التي يجب أن تتبعها عندما تبدأ باستخدام دروب شيبنج كوسيلة للربح

 

سواء كنت ستقوم بعمل دروب شيبنج بين أمازون و ايباي او على اكسبريس و اي اي او حتى لو قررت أن تقوم بعمل موقع خاص بك و تبيع عليه منتجات أمازون ، فبالرغم من أن طريقة ال دروب شيبنج بسيطة ولا يوجد بها الكثير من التعقيدات لفهمها أو لتطبيقها ولكنها تحتاج إلى متابعة وإلى مجهود لكي يستطيع مستخدمها الربح منها.

نصائح لاختيار المنتج

لتختار منتجا مميزا يجب أن تتأكد أن هذا المنتج يحقق مبيعات جيدة في أمازون ، و أن تقييماته جيدة حتى تقلل من فرص حدوث مرتجعات ، كما يجب عليك أن تتأكد أنك تشتري من أرخص مصدر للمنتج فكثيرا ما تجد المصنع نفسه يقوم ببيع منتجاته على موقع امازون و عندها ستجد سعرا مميزا ، يجب أن تتأكد أن المنتج ليس له منتجات مقلدة حتى لا تكون في منافسة مع منتجات أرخص ، يجب أن تتأكد من معلومات الخاصة بالمنتج و حتى لا تتفاجئ بأنه يعطي دول أخرى أو يكون سعر شحنه غاليا , هذه العومال مهم جدا ان تتبعها بمجال ال دروب شيبنج .

نصائح لتحديد السعر

يجب أن تحدد سعرا مناسبا ، فلا تبالغ في الربح حتى تكون أغلى من المنافسين و لا تقلل في الربح و لا تحقق أرباحا ، و هناك الكثير من التطبيقات مختصة بمجال ال دروب شيبنج التي تستطيع أن تدخل لها سعر المنتج و سعر الشحن و نسبة الربح التي تريد تحقيقها و هي تخبرك بالسعر الذي تبيع به . و ستجد الكثير من هذه التطبيقات على جوجل بلاي .

نصائح لعرض المنتج

يجب ألا تغفل أية معلومات خاصة بالمنتج ، فكلما عرف المشتري أكثر عن المنتج كلما زادت فرص البيع ، كما يجب أن تعرض أكثر من صورة للمنتج و أن تكون الصور بجودة عالية و يفضل أن تشتري المنتج بنفسك و تجربه و تصوره بشكل احترافي فهذا يساعد أكثر في زيادة مصداقية حسابك

 

تواصلوا معنا لربح المال عبر طريقة البيع الاكثر نجاحا ال دروب شيبينج

أتمنى لكم النجاح…

رضا عازم

kamboost academy أكاديمية كامبوست لتعليم مجال التجارة الالكترونية